القائمة الرئيسية

الصفحات

غسالات فريش واسعارها
غسالات فريش

  • تعتبر غسالات فريش من العلامات التجارية التي اثبتت تواجدها في السوق العربي في الآونه الاخيره لما تتميز به من تصميمات مميزة بلونيها الابيض والفضي واحتوائها علي برامج غسيل متعددة ، تناسب كافة الاحتياجات وتزويد بعض الموديلات بالمنطق الذكي للتعامل مع انواع الاقمشة المختلفة.
  • وتحرص كل شركة على جذب أكبر فئة من العملاء إليها من خلال إنتاج الأجهزة بأجود الخامات مع توفير السعر المناسب، و شركة فريش اثبتت عن جدارة جذب ثقة العملاء في اسمها، بالفعل أثبتت أنها من أفضل الشركات في هذا المجال، فضلاً عن طرح الأجهزة بخامات ذات جودة عالية، ابدعت في إظهار المنتجات بتصميم هائل وسعر مناسب لفئة كبيرة من العملاء.
مميزات غسالات فريش:
غسالات فريش


شاهد ايضا:
غسالات ال جى واسعارها


1- تنوع الأحجام و الأوزان، بداية من 3 كيلو حتى 14 كيلو .
2- جودة الخامات و متانة التصنيع. 3- تنوع الموديلات و الأنواع.
4- اقتصادية في استخدام المسحوق . 5- تعمل على توفير الماء و الكهرباء.
6- أحجام و تصاميم مختلفة تناسب جميع المساحات.
7- أسعار اقتصادية في متناول اليد. عيوب غسالات فريش:
غسالات فريش واسعارها

شاهد ايضا:
الغسالة الاوتوماتيك والفوق اوتوماتيك والنصف اوتوماتيك والفرق بينهم
1- صوت غسالة فريش مرتفع نوعا ما. 2- الاعتماد على مادة البلاستيك في تصنيع بعض الموديلات بشكل أساسي . 3- قصر مدة ضمان غسالات فريش ضد عيوب الصناعة. 4- عدم كفاءة خدمة ما بعد البيع. 5- صعوبة توافر قطع غيار خاصة بغسالات فريش. 6- عدم توافر مراكز خدمات صيانة خاصة بماركة فريش بشكل كبير في كافة أنحاء الجمهورية. اسعار غسالات فريش فى السوق:
غسالات فريش

شاهد ايضا:
غسالات شارب واسعارها
سعر غسالة فريش دويتو 5 كيلو 1,310 جنيه. سعر غسالة فريش جامبو 10 كيلو 1,990 جنيه. سعر غسالة فريش 7 كيلو اتوماتيك 5,500 جنيه. سعر غسالة فريش 7 كيلو اتوماتيك فضي 6,400 جنيه. سعر غسالة ستار فريش 7 كيلو بحوضين 1,710 جنيه. سعر غسالة فريش 8 كيلو جامبو حوض واحد 999 جنيه. سعر غسالة فريش نصف اتوماتيك 12 كيلو 2,300 جنيه. سعر غسالة فريش 5 كيلو سمارت حوض واحد 900 جنيه. سعر غسالة اطفال فريش 3 كيلو 545 جنيه. سعر غسالة اطفال فريش 3 كيلو ابيض 590 جنيه. سعر غسالة فريش الشطورة 5 كيلو 799 جنيه. سعر غسالة فريش الشطورة 5 كيلو أبيض 925 جنيه. سعر غسالة فريش 14 كيلو فوق اتوماتيك 5,730 جنيه. سعر غسالة فريش 8 كيلو فوق اتوماتيك ديجيتال 5,300 جنيه. سعر غسالة فريش 10 كيلو فوق اتوماتيك ديجيتال 4,200 جنيه.

لمعرفة المزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو:من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع